الأربعاء 23 أكتوبر 2024 12:34 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • إعلان فورم دل تكنولوجيز
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
المعارض

وفد رفيع المستوى من القنصلية العامة لليابان في دبي يزور جناح شركة إبسون في معرض جيتكس جلوبال 2024

بلدنا نيوز الاقتصادي

قام وفد رفيع المستوى من القنصلية العامة اليابانية في دبي اليوم بزيارة جناح شركة إبسون في معرض "جيتكس جلوبال 2024". وضم الوفد كلاً من سعادة جون إيمانيشي، القنصل العام؛ والسيدة هيرومي كاكوتا، نائب القنصل العام؛ والسيد مانابو هوسونوما، القنصل ومدير القسم الاقتصادي، حيث تم إطلاعهم خلال الزيارة على خطط إبسون الطموحة للنمو والتوسع في المنطقة وعلى شبكة الشراكات المحلية الراسخة التي تتمتع بها.

ويحتفي الجناح الياباني لشركة إبسون في نسخة العام الجاري لمعرض "جيتكس" بالتراث الياباني الأصيل للشركة، ويُظهر كيف نجحت التكنولوجيا التي قدمتها الشركة على مدى أكثر من 80 عاماً في إثراء حياة الأفراد وبناء عالم أفضل وذلك بفضل تبنيها لفلسفة "شو-شو-سي" (Sho-Sho-Sei) التي تعني: مصغرة ودقيقة وذات كفاءة عالية؛ و"مونوزوكوري" (Monozukuri) التي تعني: فن وعلم التصنيع.

وتستعرض إبسون في جناحها مدى دقة وجودة أجهزة المسح الضوئي والطابعات وأجهزة العرض التي تقدّمها، وذلك من خلال عروض ولوحات لأعمال فنية يابانية ورموز ثقافية ومن ضمنها مطبوعة متميزة مستوحاة من لوحة "موجة كاناجاوا العظيمة" (The Great Wave off Kanagawa) الأيقونية للفنان الياباني هوكوساي؛ إلى جانب مطبوعة أخرى لسمكة الكوي التي ترمز إلى الحظ الجيد والازدهار والحيوية؛ ومطبوعة أخرى لسرب من طيور الكركي والمعروفة في اليابان بأنها "طيور السعادة" .

وتقوم إبسون بإعادة رسم معالم ما يمكن للتكنولوجيا المتقدمة أن تقدّمه إلى العملاء والشركات وكوكب الأرض بشكل عام، وذلك من خلال تبني نهج بعيد النظر في واحدة من أكثر المناطق ديناميكية في العالم.

بنك القاهرة 1
إبسون جيتكس جلوبال 2024 القنصلية العامة باليابان
تحويل الأرقام
efinance