الخميس 17 أكتوبر 2024 12:32 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • إعلان فورم دل تكنولوجيز
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
” إل جى إلكترونكس ” تكتب قصة نجاح عالمية من خلال إعادة تقديم علامتها التجارية المُحدثةريلمي، تحتل المركز الثاني في مبيعات الهواتف في مصر حيث حققت تأثيرًا ملحوظًا من خلال هواتف سلسلة Cمراكز اورنج الرقمية للمرأة ...طاقة أمل لآلاف السيدات في المناطق النائية والأكثر احتياجاهواوي تنظم قمة ”التحول الرقمي والذكي الصناعي” وتطلق سلسلة من منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي للقطاعات* *المتخصصة في اليوم الأول من جيتكس جلوبال...”رئيس الهيئة القومية للبريد”.. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد)إي آند بيزنس وUNLOCK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز بناء القدرات والتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطةنضال أبو لطيف ينضم إلى TeKnowledge لتسريع توسّعها العالميمؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,41% خلال مستهل تعاملات اليومالبنك المركزي يكشف أسباب وصول المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى 25%تحت القشرة الأرضية في قاع المحيطات... عالم زاخر بالحياةساعة Watch D2.. رفيقك الذكي لمراقبة ضغط الدم على مدار الساعةإي آند بيزنس تنطلق في معرض جيتكس دبي وتستعرض حلولها المبتكرة
الهاتف الذكي

ريلمي، تحتل المركز الثاني في مبيعات الهواتف في مصر حيث حققت تأثيرًا ملحوظًا من خلال هواتف سلسلة C

هواتف ذكية
هواتف ذكية

أعلنت شركة ريلمي الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في مصر، عن ختام سلسلة C60 بإطلاق هاتف realme C61، مما يمثل نهاية فصل مهم في رحلة ريلمى. ومع انتهاء هذه الفترة، تستعد ريلمي للكشف عن قفزة جديدة في الابتكار من خلال إطلاق سلسلة C70 المنتظرة ومن المتوقع أن تستمر سلسلة C70 في تقديم المتانة والابتكار والأسعار المناسبة، مما سيعيد تعريف تجربة الهواتف الذكية لملايين المستخدمين، وخاصة الشباب.

تتميز سلسلة C60 بدمجها بين المتانة والابتكار والأسعار المناسبة حيث قدمتتجربة مختلفة لملايين المستخدمينوعلى رأسهم الشباب. أن هاتف realme C61يعتبر آخر هاتف في هذه السلسلة، ويعكس التزام ريلمي بالجودةخاصة إنهمصمم ليتحمل الصدمات ويقاوم الماء، كما يتميز بالاستدامة مما يجعله رفيقًا موثوقًا للمستخدمين.

خلال عام 2024، أطلقت ريلمي مجموعة من الهواتف المبتكرة ضمن سلسلة C60 حيث تم الاحتفال بهاتف C67 كونه أول هاتف في فئته يحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجابكسل، مع شاشة 90 Hz وسطوع 950 نت، مما وضع معيارًا جديدًا للهواتف الذكية الاقتصادية. بعد هذا النجاح، قدم هاتف C65 تجربة خالية من التأخير مع شهادة TUV لأداء سلس لمدة أربع سنوات، بالإضافة إلى شحن فائق بسرعة 45 واط، وهي ميزة لم تُسمع بها في هذه الفئة السعرية. كما قدمت ريلمي بجرأة هاتف C63، الذي يأتي مع ضمان لمدة 24 شهرًا—الأطول في تاريخ الهواتف الذكية—وتصميم من جلد نباتي فاخر، مما جعله مميز بين المنافسين.

تركت سلسلة C60 بصمة لا تُنسى في السوق، من خلال هاتف C61 الذي يمثل رمزها النهائي للمثابرة والابتكار، حيث تتطلع ريلمي الآن إلى المستقبل. سلسلة C70 جاهزة لحمل هذا الإرث إلى الأمام، واعدة المستخدمين بتجربة أكثر تميزًا في عام 2025 وما بعده.

بنك القاهرة 1
ريلمي/ الهواتف الذكية/ صناعة الهواتف الذكية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance