الخميس 17 أكتوبر 2024 12:35 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • إعلان فورم دل تكنولوجيز
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
” إل جى إلكترونكس ” تكتب قصة نجاح عالمية من خلال إعادة تقديم علامتها التجارية المُحدثةريلمي، تحتل المركز الثاني في مبيعات الهواتف في مصر حيث حققت تأثيرًا ملحوظًا من خلال هواتف سلسلة Cمراكز اورنج الرقمية للمرأة ...طاقة أمل لآلاف السيدات في المناطق النائية والأكثر احتياجاهواوي تنظم قمة ”التحول الرقمي والذكي الصناعي” وتطلق سلسلة من منتجات وحلول الذكاء الاصطناعي للقطاعات* *المتخصصة في اليوم الأول من جيتكس جلوبال...”رئيس الهيئة القومية للبريد”.. تفتتح مركز الطباعة الرقمية الجديد.. بـ(مطابع البريد)إي آند بيزنس وUNLOCK توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز بناء القدرات والتحول الرقمي للشركات الصغيرة والمتوسطةنضال أبو لطيف ينضم إلى TeKnowledge لتسريع توسّعها العالميمؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,41% خلال مستهل تعاملات اليومالبنك المركزي يكشف أسباب وصول المعدل السنوي للتضخم الأساسي إلى 25%تحت القشرة الأرضية في قاع المحيطات... عالم زاخر بالحياةساعة Watch D2.. رفيقك الذكي لمراقبة ضغط الدم على مدار الساعةإي آند بيزنس تنطلق في معرض جيتكس دبي وتستعرض حلولها المبتكرة
البنوك

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يرتفع بنسبة 0,41% خلال مستهل تعاملات اليوم

البورصة
البورصة

استهل مؤشر قطاع البنوك المدرجة بالبورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الأربعاء على ارتفاع نسبته 0,41%ليصل إلى مستوى 2452 نقطة حتى الآن.

وشهد قطاع البنوك بالبورصة خلال التعاملات الصباحية تداولات بلغت 120,9 مليون جنيه، ليستحوذ القطاع على نسبة 11,62%من إجمالي قيم تداولات البورصة حتى الآن.

جاء ذلك بعد أن شهد القطاع تداول نحو 2,09 مليون سهم، ليستحوذ على نسبة 1,26% من إجمالي عدد الأسهم المتداولة بالبورصة حتى الآن.

ارتفعت مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، إذ ارتفع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 1,25% مسجلاً 30967 نقطة.

وارتفع مؤشر الشركات الصغيرة والمتوسطة EGX70 بنسبة 2,38% إلى 7750 نقطة، مؤشر EGX100 بنسبة 2,37% إلى 10967 نقطة.

بنك القاهرة 1
قطاع البنوك بالبورصة| البورصة المصرية| مؤشرات البورصة

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance