الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:00 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • مصرية2
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
” مدبولى ” : الاستثمارات السعودية التي تم الإعلان عنها مؤخراً والتي تقدر بـ 5 مليارات دولار”رئيس البريد المصري”.. يستقبل ”سفير جمهورية سنغافورة” لدى القاهرة”البريد المصري”.. يشارك في معرض ”إيجي فيلا”.. لهواة الطوابع بـ”الإسكندرية”البنك المصري لتنمية الصادرات (EBank) يعزز كفاءته التشغيلية باستخدام حلول OpenText” بنك مصر ” يحقق طفرة هائلة في معدلات نمو جميع قطاعات الأعمال بنهاية ديسمبر 2023 ويقفز بإجمالي أرباحه إلى80.9 مليار جنيه...بهاء الدين حسن : توقعات بوصول حجم الإنفاق على الأمن السيبراني إلى 5 مليارات دولار بحلول عام 2025 في افريقيا والشرق الأوسطمحمد أمين يكتب : كيف نستطيع تحقيق أهداف الاستدامة في عصر الذكاء الاصطناعي ؟” ڤودافون مصر ” تناقش توسيع استثماراتها الرقمية وتطوير قطاع الاتصالات في مصر خلال البعثة البريطانية المصريةمحفظة القروض بالبنك الأهلي ترتفع إلى 3,2 تريليون جنيه بنهاية يونيو 2024البنك الأهلي يضخ 1.3 مليار جنيه فى مجالات المسؤولية المجتمعية خلال 2023البنك الأهلي : إجمالي المركز المالي للبنك يسجل 5,2 تريليون جنيه بنهاية ديسمبر 2023شركة Snap تكشف عن نظاراتها الجديدة للواقع المعزز
التكنولوجيا

شركة Snap تكشف عن نظاراتها الجديدة للواقع المعزز

نظارات ذكية
نظارات ذكية

كشفت شركة سناب Snap عن نظارات ذكية جديدة يمكنها العمل مع تقنيات الواقع المعزز.

وتتميز نظارات Spectacles الجديدة بتصميمها الأنيق وشكلها الذي يجعلها تبدو كنظارات شمسية عادية، فضلا عن عدساتها الشفافة التي تمكن المستخدم من استعمالها في أي مكان.

تعمل هذه النظارات بنظام Snap OS، وهو نظام تشغيل جديد طورته Snap ليتعامل مع الواقع الافتراضي، ويمكن التحكم بها من خلال تطبيق Spectacles الذي يعمل مع الهواتف المحمولة والأجهزة الذكية.

وتتمتع النظارة بتقنيات تقوم بتلوين العدسات بشكل تلقائي تبعا لمعدلات الإضاءة والبئية المحيطة بالمستخدم، ويمكن للعدسات عرض صور وفيديوهات لتبدو وكأنها معروضة على شاشة بمقاس 120 بوصة، كما جهّزت النظارة بمعالجات Snapdragon متطورة توفر أداء ممتازا في معالجة البيانات، وزوّدت ببطاريات داخلية تكفيها لتعمل نحو 45 دقيقة بالشحنة الواحدة.

زوّدت النظارة بكاميرات وحساسات تسهل عملية التحكم ببرمجياتها، ويمكن التحكم بها أيضا من خلال الأوامر الصوتية

بنك القاهرة 1
نظارات ذكية سناب نظارات شمسية

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance