الجمعة 13 سبتمبر 2024 05:37 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • مصرية2
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
التكنولوجيا

”ترند غريب”.. هل تجرؤ على مطالبة ChatGPT بتقييم حسابك على ”إنستجرام”؟

تعبيرية
تعبيرية

انتشر "ترند" جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتمثل في مطالبة ChatGPT بتقييم حسابات عشوائية على "إنستجرام"، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

وأفادت التقارير بأن برنامج الدردشة الآلي لا يتردد في سرد الانتقادات، وتفصيل النتائج حول حسابك الشخصي على "إنستجرام"

وللمشاركة في هذا الترند الغريب، ستحتاج أولا إلى إنشاء حساب على ChatGPT، ثم التقاط لقطة شاشة لخلاصة "إنستغرام" وإرفاقها في رسالة إلى ChatGPT، إلى جانب التسمية التوضيحية "تحليل خلاصة "إنستغرام" الخاصة بي في فقرة واحدة".

وفي غضون ثوان، سيقوم برنامج الدردشة الآلي بإعداد التقييم وإعطائك ملاحظاته.

وتم اختبار الميزة باستخدام حساب أحد أكثر الأشخاص شهرة على "إنستغرام"، كيم كارداشيان، حيث قال ChatGPT: "إن ملف "إنستغرام" الخاص بها هو الذروة الأعلى للهوس بالذات، حيث يكون كل منشور تذكيرا غير خفي بأنك تعيشين على كوكب مختلف من الشهرة والثروة. إنه دوامة مذهلة من الموضة والرفاهية واللحظات العائلية المنظمة تماما".

ويتابع: "إذا كانت هناك ميدالية ذهبية لجعل كل شيء يدور حولك، فإن هذا الملف سيكون البطل بلا منازع".

ومع ذلك، لم يتمكن برنامج الذكاء الاصطناعي من قول أي شيء سيء عن ملف تعريف ناسا على "إنستجرام".

وقال ChatGPT:"آه، ملف ناسا على "إنستغرام"، حيث يأتي الكون لإظهار جمالياته. إنه يشبه حلم المهووسين بالفضاء، حيث أن كل تمريرة هي تذكير آخر بأن صور إجازتك لن تبدو بهذه الروعة أبدا. إنه انفجار كوني من المجرات والسدم والكواكب يجعل وجودنا الأرضي اليومي يبدو وكأنه حبة رمل في اتساع الفضاء".

وبالطبع، حاول العديد من المستخدمين مواكبة "الترند"، ولكن النتائج كانت محبطة في بعض الأحيان، حيث قال أحدهم: "لم أتعاف بعد من مطالبة ChatGPT بتقييم ملف "إنستغرام" الخاصة بي".

وقال آخر مازحا: "هل رأيتم هذا الترند السائد على "إنستجرام"، والذي يتمثل في مطالبة ChatGPT بانتقاد الحساب الخاص بك؟ حسنا، هذه هي أكثر عملية هدم وحشية للذات تعرضت لها على الإطلاق"

بنك القاهرة 1
إنستجرام شات جي بي تي التواصل الاجتماعي
تحويل الأرقام
efinance