الأحد 8 سبتمبر 2024 05:04 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • مصرية2
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
الهاتف الذكي

آيفون قابل للطي.. مفاجأة ”آبل” الجديدة في 2026

آبل
آبل

فى مفاجأة جديدة لها، للمنتج الأكثر شعبية في الشركة، تطرح شركة "آبل" جهاز آيفون قابلًا للطي في وقت مبكر من عام 2026، وهذا يعد أكبر تجديد لتصميم الأجهزة.

تأتي هذه الخطة، من قبل عملاق التكنولوجيا شركة أبل، لتحذو حذو شركة سامسونج رائدة قطاع الأجهزة القابلة للطي منذ عام 2019، ولتجذب عملاء جددًا بتحديث كبير لتصميم الأجهز

وكشف عن شخصين مطلعين أن هاتف آيفون القابل للطي تجاوز مرحلة الدراسة داخل آبل، حسبما ذكر موقع "ذي إنفورميشن" لمعلومات التكنولوجيا، أمس الثلاثاء.

" في.68".. الاسم الرمزي للمنتج الجديد

واختارت أبل وضعت اسما رمزيا داخليا للمنتج هو (في.68)، كما أنها تواصلت مع موردين في آسيا لتصنيع مكونات للجهاز، حسبما موقع "ذي إنفورميشن".

وتزيد الهواتف الذكية القابلة للطي، والمدعومة بميزات الذكاء الاصطناعي، الطلب على منتجات أبل التي تواجه منافسة شديدة من شركتي هونر وهواوي في الصين وسامسونج على مستوى العالم.

ووفقا لتقرير مؤسسة كاونتربوينت ريسيرش الصادر في مايو، احتلت شركة هواوي المركز الأول للمرة الأولى، متفوقة على سامسونج، مشيرًا إلى نمو سوق الهواتف الذكية القابلة للطي عالميا 49% في الربع الأول مقارنة بالعام السابق، مسجلة أعلى معدل زيادة في عام ونصف العام.

بنك القاهرة 1
آبل ـ سامسونج ـ أجهزة قابلة للطي
تحويل الأرقام
efinance