الجمعة 18 أكتوبر 2024 08:33 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • إعلان فورم دل تكنولوجيز
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية
” ايتيدا ” : تدريب 1700 طالب وطالبة بكليات الهندسة والحاسبات على أحدث الاتجاهات التكنولوجيةكاردو واحدة من بين 100 شركة مبتكرة تتأهل لنهائيات كأس العالم لريادة الأعمال” فوري ” تطلق منتج التأمين الطبي ”صحتك فوري” بعد إصدار أكثر من 700 ألف وثيقة تأمين منذ تأسيسهاروسيا.. تطوير أجهزة استشعار تستخدم في روبوتات تقوم بوظائف اللمسجوجل تطرح Android 15 الجديد في هواتفها الذكيةالبنك المركزي يطرح اليوم أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيهالبنك المركزي يبحث مصير أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض اليومبنك البركة مصر يتصدر ارتفاعات أسهم قطاع البنوك المدرجة بمستهل التعاملاتارتفاع مؤشر قطاع البنوك بالبورصة بنسبة 0,09% خلال مستهل تعاملات اليوم” إي آند بيزنس ” توقع بروتوكولات تعاون و شراكة مع IBM وفيزيتا وأمنلي و UNLOCK لتقديم حلول تكنولوجية متكاملة لقطاع...”عِلم” توقّع اتفاقية شراكة استراتيجية مع ”الرياض للتعمير” لإطلاق ”منصة مزاد المركبات الإلكتروني” القومي لتنظيم الاتصالات ” ينفذ سلسلة ضبطيات قضائية بعددٍ من المحافظات ويضبط شبكتين غير شرعيتين لبث وتوزيع الإنترنت
البنوك

صفقة ضخمة من محفظة Mt.Gox تُثير مخاوف المستثمرين بشأن البيتكوين‎

بلدنا نيوز الاقتصادي

شهد البيتكوين (BTC) انخفاضا ملحوظا خلال اليوم، عقب تحويل كميات كبيرة من العملة المشفرة من محفظة شركة إم تي غوكس.

وقد أثارت هذه الصفقة الضخمة قلق المستثمرين، حيث رجح البعض أنها قد تلك الصفقة عبارة مقدمة لعملية تصفية واسعة النطاق للأصول، مما أدى إلى تعزيز الاتجاه الهبوطي قصير المدى للبيتكوين.

وتشير التوقعات إلى أن مخاطر التصفية واسعة النطاق قد نؤثر على مسار السوق خلال الفترة الراهنة التي تتسم بالتقلبات.

ورغم ذلك، فإن تزايد الاهتمام المؤسسي والاستثمارات الاستراتيجية للشركات يشير إلى توقعات إيجابية على المدى الطويل. وفي هذا السياق، شهدت صناديق البيتكوين المتداولة في البورصة تدفقات بقيمة 300 مليون دولار، مما دفع أسعار البيتكوين إلى الاقتراب من 65,000 دولار يوم أمس. واستمرت التدفقات إلى صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين على الاتجاه الإيجابي المسجل الأسبوع الماضي. ومن المحتمل أن تلعب التدفقات الكبيرة دوراً مهماً في تعزيز الانتعاش الحالي للعملة المشفرة.

يعكس هذا التدفق؛ ثقة المستثمرين القوية في قيمة البيتكوين على المدى الطويل. وفي هذا السياق، قامت شركة ميتابلانيت اليابانية بزيادة ممتلكاتها من البيتكوين بمقدار 21.88 بيتكوين، مستوحية خطوتها من استراتيجية مايكروستراتيجي في تجميع العملة المشفرة.

بنك القاهرة 1
البيتكوين‎ مخاوف المستثمرين

آخر الأخبار

تحويل الأرقام
efinance