الأربعاء 9 أكتوبر 2024 12:24 صـ
بلدنا نيوز الاقتصادي

اقتصاد على مدار الساعة

  • بنك مصر
  • اجريكلتشر
  • إعلان فورم دل تكنولوجيز
  • مجموعة إى فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية

Shangri La. رحلة في تاريخ هذه العلامة التجارية الشهيرة

بلدنا نيوز الاقتصادي

يعرف عشاق المقامرة في أوروبا الشرقية جيدًا سلسلة بيوت المقامرة الشهيرة Shangri La. تلقى أكثر من جيل من اللاعبين انطباعات حية وتجربة لعب لا تقدر بثمن في الكازينوهات ذات العلامة التجارية. تم تصميم مجمعات المقامرة بنفس الأسلوب ولديها تصميمات رائعة وديكورات داخلية فاخرة. وإذا تم تصميم Shangri La في البداية لمحبي بيوت المقامرة الأرضية، فقد توسعت العلامة التجارية على مر السنين وأصبحت متاحة عبر الإنترنت، وأطلقت بوابة ألعاب أنيقة على الإنترنت. تتوافق وظائف الكازينو الافتراضي تمامًا مع معايير المجمعات الأرضية وتقدم خدمة عالية الجودة بالإضافة إلى أنها توفر كل ألعاب الكازينو الموجودة في الكازينوهات الأرضية وأكثر من ذلك.

قبل 31 عامًا، بدأت العلامة التجارية اليافعة تكتسب شعبية في مجال المقامرة العالمية. أصبحت قاعات Shangri La الفاخرة تجسيدًا للراحة والخدمة الملكية. في عام 1992، افتتح مايكل بوتشر الشهير عالميًا العديد من بيوت المقامرة من الدرجة الأولى في العاصمة الروسية. وعلى الرغم من المنافسة الضخمة، تمكنت العلامة التجارية ليس فقط من البقاء واقفة على قدميها ولكن أيضًا من احتلال مكانة رائدة في سوق المقامرة. في عام 2008، انتهى تاريخ العلامة التجارية في موسكو، وغادرت Shangri La روسيا إلى الأبد.

تميز عام 2008 أيضًا بافتتاح الكازينو الثاني. حان الوقت لغزو أرمينيا. بفضل جهود كبار أساتذة أكاديمية يريفان للفنون، حصل مجمع المقامرة هذا على تصميم فريد من نوعه بتفاصيل رائعة وفخامة ملكية. قاعات المجمع واسعة وفاخرة. كل هذا يساهم في إقامة مريحة في أجوتء لا تنسى. أيضًا، الميزة التي لا شك فيها للمجمع الأرمني هي نادي البوكر الفريد من نوعه.

بعد عام، تم افتتاح كازينو جديد في مينسك. أصبح المكعب الزجاجي الخاص بالكازينو علامة مميزة لعاصمة بيلاروسيا. يتميز هذا المبنى المنفصل الفريد بتصميمه الأصيل. السيارات والجوائز القيمة الأخرى مخزنة في قبو خاص بها وتنتظر أصحابها. القائمة الرائعة ترضي الذواقة وتقدم أشهى الأطباق. يدير مطبخ Shangri La Minsk الشيف الشهير مارك أولريش.

بعد ثلاث سنوات، في عام 2012، تم الافتتاح الذي طال انتظاره لـ Shangri La في تبليسي. يقع الكازينو في مكان فاخر بجوار جسر السلام الفريد، وهو تحفة من الهندسة المعمارية الوطنية. يتميز التصميم الداخلي للكازينو، المصنوع على طراز آرت ديكو، بجمال غير عادي. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن Shangri La حصل مرارًا وتكرارًا على لقب أفضل كازينو في البلاد.

تم افتتاح أحدث كازينوهات سلسلة Shangri La في أوكرانيا في عام 2021. تم إطلاقها في كييف وخاركوف. أصبحت الكازينوهات الأنيقة والعصرية زخرفة مشرقة لمدينتين أوكرانيتين. لكن مصيرهم تأثر بأحداث مأساوية. بسبب الحرب في البلاد، كان لا بد من تعليق تشغيل المجمعات. ومؤخرا فقط تم استعادة عملهم.

إذا كنت ترغب في تجربة حظك في المقامرة ذات الرهانات العالية، فإن نوادي VIP المتميزة في شانغريلا في خدمتك. من خلال أن تصبح عضوًا في مثل هذا النادي، يحصل اللاعب على امتيازات VIP حصرية. ستجد هنا مكاسب رائعة وخدمات المدير الشخصي. لا يحتاج اللاعبون من مدن أخرى إلى القلق بشأن التنقل والإقامة، حيث سيتولى الموظفون المؤهلون هذا الأمر.

تحويل الأرقام
efinance